مع تحيات الموئسس الطالب (BAHA ALDDEN)
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية   الأحد فبراير 21, 2010 7:01 am

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم


تساعد الزوج على صلة الرحم

لأنه على طول هربان عند أمه


تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ًنفسه مسدودة عن الأكل



وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ًأطول في العمل

مما يجعله إنسانا ًناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

"وراء كل رجل عظيم إمرأة"

tongue
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الأحد فبراير 21, 2010 7:10 am

هههههههههههههه يا سلام اول مرة ابسر للنص الفاضي من الكاس السجن للجدعان Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
BAHA
المدير
المدير
avatar

عدد المساهمات : 269
العمر : 22

بطاقة الشخصية
NEW:
11/4  (11/4)

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الأحد فبراير 21, 2010 11:36 am

ليش انت نكدية ههههههه مشورة على الموضوع

%%%%%%%%التوقيع%%%%%%%%%
[img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://schoolazal.yoo7.com
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الإثنين أبريل 05, 2010 2:31 pm

هههههههه كل ما اقرا الموضوع اضحك
ذكرتيني بواحدة نكدية تعرفيها هههههه affraid
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الأربعاء أبريل 07, 2010 9:47 am

حالي نكديه
عرفت من النكديه
ايش مطلوب مننا الان نقع نكديااااااااااااااااات
من الان ولا يهمك
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الخميس أبريل 08, 2010 5:16 am

الحمد لله انك عرفتيها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الأحد أبريل 11, 2010 10:07 am

والله وطلع لها فوائد كمان !!!!!!!
خلاص ان شاء الله نكون نكديات ومننا فايدة احسن من ما نكون مش نكديات ومابش مننا فائد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الأحد أبريل 11, 2010 1:03 pm

ههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد الزوجة النكدية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ازال حده :: قسم المجموعات المدرسية :: مجموعة الانجليزي-
انتقل الى: