مع تحيات الموئسس الطالب (BAHA ALDDEN)
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قسم الاعدادي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: قسم الاعدادي   الثلاثاء فبراير 16, 2010 7:07 am

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



1-تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



2-تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم


3- تساعد الزوج على صلة الرحم

لأنه على طول هربان عند أمه


4-تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



وأخيراً
5-تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

"وراء كل رجل عظيم إمرأة"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: قسم الاعدادي   الأحد أبريل 04, 2010 12:24 pm

هههههههههههههههههههههه

يآآسلآم على كدآ اللهم كثر من الزوجآآت النكديآت ههههههههههههه
أمزح طبعاً

حلووة منك



ولهآ مسآآوىء كثيير
يقوم يطلقهآآ ويخلص
ههههههههه


مشكووورة خيتوو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قسم الاعدادي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ازال حده :: قسم الاعدادي :: الرياضيات والعلوم-
انتقل الى: